أختارت مجلة  أتجاهات سياسية م.د. سليم كاطع / رئيس قسم دراسات الازمات لعضوية اللجنة العلمية للمجلة . وقد ضمت عضوية اللجنة كلا من أ.د. مصطفى عليوي / أستاذ العلوم السياسية – كلية الاقتصاد جامعة القاهرة وأ.د. شاهر أسماعيل / أستاذ القانون والعلاقات الدولية / جامعة دمشق والفرات ومدير المركز الوطني للبحوث والدراسات ود. عمر عمر يحيى الفرا / أستاذ العلوم السياسية – كلية الاقتصاد  جامعة فلسطين غزة . 

و مجلة أتجاهات سياسيةهي  دورية علمية محكمة تصدر عن المركز الديمقراطي العربي “ألمانيا –برلين” على شكل نسختين؛ نسخة في اللغة العربية الكترونية، ونسخة في اللغة الانكليزية ورقية، توزع في دول الإتحاد الأوروبي وأمريكا.وهي مجموعة من التقارير والتحليلات السياسية والقانونية والإعلامية التي تعنى بكافة الشؤون الدولية والإقليمية ذات الصلة بالواقع العربي بصفة خاصة والدولي بصفة عامة.

تعتمد مجلة ” اتجاهات سياسية ” على تقصي الحقائق وتقديم التحليلات العلمية عن طريق مساهمة نخبة من الكوادر في متابعة والإشراف على ما يصلها من تقارير وتحليلات حيث يترأس أقسامها أساتذة في العلوم السياسية والإعلام والقانون، من الجامعات العربية ذوي الخبرة.

للأطلاع على الموقع الالكتروني لمجلة أتجاهات سياسية أنقر هنا 

Comments are disabled.