شهد المعرض الذي يقيمه حاليا  مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية أقبالاً واسعا من قبل  الاساتذة  والطلاب .  فقد اشار وكيل وزير الثقافة فوزي الاتروشي الذي أفتتح المعرض عن أمتنانه وتقديره للجهود التي بذلت  مؤكدا انه سيتبرع ب ـ 100 كتاب لهذا المعرض تثمينا لجهود المركز  .

أما الاستاذ الدكتور عبد السللام أبراهيم بغدادي فقد أبدى أعجابه بالمعرض موضحا بأنها فكرة جميلة وخطوة  تسعى الى نشر الثقافة بين الباحثين بأسعار مناسبة . أما د. ماهر الخليلي  فقد اشار ان المعرض أحتوى على الكتب النادرة  .في حين أوضحت أ.م.د. منى حسين عبيد ان المعرض يضم كتب ثمينة للغاية مؤكدة أستفادتها من العديد من العناوين التي ضمها المعرض . أما أ.م.د خلود محمد خميس فأوضحت ان هذا المعرض يعد نشاطا متميزا يضاف الى نشاطات المركز الاخرى . كما أثنت أ.م.د. آمنة محمد علي على المعرض  موضحا بأنه سيكون العون للعديد من الطلبة والباحثين وذلك لتعدد موضوعاته وأسعاره المناسبة .
في حين أكد  الأستاذ نصار الربيعي وزير العمل والشؤون الاجتماعية سابقا فقد أكد ان المعرض ضم كتب الحياة الفكرية والسياسية المهمة  مثمنا الجهود المبذوله من أجل أنجاح هذا المعرض .
أما الطالبة أنصاف طالب  فقد  دعت الى تكرار هذه التجربة كونها تقدم المعلومة بيسر الى كافة المتهمين .في حين أوضح د. خميس البدري / كلية العلوم السياسية – جامعة بغداد ان المعرض ضم العديد من الكتب والمجلات ذات النفع العلمي للطالب والاستاذ .
يذكر ان المعرض الذي افتتح تحت شعـار ” الكتاب للجميع ”   سيستمر لغاية 29 من هذا الشهر  وعلى قاعة بابل وباسعـار زهيدة ..

Comments are disabled.