وحدة اعلام مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية

وقع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد مذكرة تعاون مع كلية العلوم السياسية بجامعة النهرين في مجالات سياسية تعنى بالقضاياالمحلية والدولية بمختلف النواحي .

وقالت الدكتورة ابتسام محمد العامري مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية ان مذكرة التفاهم شملت تعزيز التعاون بين مركزنا وكلية العلوم السياسية من خلال إقامة الندوات المشتركة وورش العمل والحوارات الأكاديمية والدراسات والبحوث فضلا عن التؤمة بين أقسام المركز والكلية .

واضافت العامري ان مركز الدراسات يسعى الى فتح الكثير من أوجه التعاون الداخلي والخارجي من اجل تطوير عمل مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية بما يتناسب مع متطلبات التطور الحاصل في البلدان المتقدمة علميا .

وقد حضر توقيع مذكرة التفاهم الاستاذ الدكتور عامر حسن الفياض عميد الكلية والاستاذ الدكتور محمد كريم كاظم رئيس تحرير مجلة قضايا سياسية الصادرة عن الكلية والاستاذ المساعد الدكتور عامر هاشم عواد رئيس قسم الدراسات الاقليمية والدولية بالمركز والدكتور احمد العوادي رئيس قسم السياسات العامة بالمركز والدكتور ايمن احمد محمد منسق النشاطات العلمية بين المركز والجمعية العراقية للعلوم السياسية

Comments are disabled.