وحدة اعلام مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية

بحثت الدكتورة ابتسام محمد العامري مديرة مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد مع الدكتور علاء ابو الحسن العلاقمدير عام دائرة الكتب والوثائق في وزارة الثقافة سبل التعاون بين المركز والوزارة  لغرض التأسيس لعقد مؤتمر دولي .

وقالت الدكتورة ابتسام محمد على هامش اللقاء ان ،مركز الدراسات الاستراتيجية ومنذ تأسيسه يعمل على دعم كافة المؤسسات الحكومية في مجالات مختلفة منها الثقافية والعلمية ونحن اليوم نرحب بمبادرة  وزارة الثقافة دائرة الكتب والوثائق التي تسعى الى تنظيم مؤتمرات علمية وثقافية وورش عمل وندوات لتسليط الضوء على الكثير من المواضيع المهمة .

واضافت مديرة المركز ، لقد تم الاتفاق مع الدكتور علاء ابو الحسن العلاق على التنظيم لعقد مؤتمر علمي دولي بين مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية يضم نخبة من اساتذة المركز وغيرهم من الباحثين فضلا عن دعوة اساتذة من خارج العراق .

من جهته دعا الدكتور علاء ابو الحسن مديرة مركز الدراسات الاستراتيجية لزيارة وزارة الثقافة والاطلاع على الدوائر المهمة فيها من ضمنها دائرة الوثائق للاطلاع على ماموجود بها من ارث حضاري وتراثي  .

كما شارك في اللقاء الدكتور الباحث ستار الجابري والذي يعد من الكفاءات العلمية في المجال السياسي والاكاديمي بمركز الدراساتالاستراتيجية والدولية .

ويعقد مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد بين مدة واخرى عدد من اللقاء المهمة التي تنظم من خلالها اوجه تعاون مختلفة.

Comments are disabled.