مديرة مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية تبحث مع مدير القسم الفني في الضمان الاجتماعي بمنظمة العمل الدولية سبل التعاون المشترك

وحدة اعلام مركز الدراسات الاستراتيجية

بحثت مديرة مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد ، اليوم الاربعاء ، مع مدير القسم الفني في الضمان الاجتماعي بمنظمة العمل الدولية سبل التعاون المشترك بين المركز والمنظمة .

وقالت الدكتورة ابتسام محمد العامري مديرة المركز على هامش اللقاء ، ان “مركز الدراسات في جامعة بغداد منفتح بالتعاون والتعامل مع كافة المنظمات الدولية والمحلية التي تريد استثمار الطاقات العلمية الموجودة في مركزنا فضلا عن التعاون في مجال البحوث والدراسات المهمة واقامت المؤتمرات الدولية والندوات التي تركز على القضايا المهمة” .

من جهته اشاد” الاستاذ الاستاذ امجد رابي مدير القسم الفني في الضمان الاجتماعي بمنظمة العمل الدولية بمركز الدراسات الاستراتيجية والدولية بما يمتلكه من خبرات وكفاءات علمية رصينة التي دعت المنظمة الى التوجه لفتح اوجه تعاون علمية “.

ويستضيف مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية بين مدة واخرى وفود مختلفة سواء كانت من منظمات دولية او محلية لغرض فتح اوجه تعاون في مجالات علمية مختلفة .

Comments are disabled.