باحث من مركزنا يشارك في المؤتمر الدولي لتطورات هندسة النظم الإلكترونية الذي نظمته الجامعة الامريكية في بغداد

 

 

وحدة اعلام المركز

 

 

شارك الدكتور باسم علي خريسان الباحث والاكاديمي في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية ، في المؤتمر الدولي الخامس عشر للتطورات في هندسة النظم الإلكترونية بحضور ومشاركة وير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي وعدد من الوزراء والنواب وباحثين وخبراء وأكاديميين دوليين.

 

 

حيث دعا وزير التعليم في كلمته الافتتاحية الى الإفادة من المؤتمرات التخصصية والإسهام في نقل مساحة التلقي العلمي من مجال الاستهلاك الى فاعلية المساهمة الجادة في بناء مجتمع المعرفة.

 

 

وبارك انعقاد المؤتمر الدولي في العراق ومثمنا الخطوة الموفقة التي وضعتها الجامعات الحكومية والأهلية في المسار الصحيح حين استضافت واحتضنت فعاليات النسخة الخامسة عشر من هذا المؤتمر الذي سيعزز مستويات التعاون وتبادل الخبرات بين البيئات التعليمية والصناعية حتى ينتج مسارا آمنا للمخرجات ذات الصلة المباشرة بالنتائج المتحققة على صعيد الذكاء الاصطناعي وتقنيات المعلومات والاتصالات ومصادر الطاقة الجديدة والمتجددة وسواها من الحقول التخصصية المهمة.

 

واكد الدكتور باسم علي خريسان على هامش المؤتمر ان هذه المؤتمرات يجب ان تاخذ بتوصياتها المؤسسات التعليمية وبقيت المؤسسات كونها تعمل على تطوير الكثير من الجوانب العلمية خاصة ما يخص الامن السيبراني والتطور التكنلوجي بصورة عامة

 

 

 

ويشارك اساتذة مركزنا في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية لما يمتلكونه من خبرات علمية رصينة .

Comments are disabled.