مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية ينظم وقفة احتجاجية بسبب استهداف مقرات الحشد الشعبي والقوات الامنية في محافظة الانبار

وحدة اعلام المركز

نظم مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد وقفة احتجاجية على خلفية الهجوم الغادر الذي تعرضت له قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية في منطقتي عكاشات والقائم، فضلاً عن تعرض بعض المناطق القريبة الى القصف من قبل الطائرات الحربية الامريكية.

وقال الدكتور اسعد طارش عبد الرضا مدير المركز ،نحن نستنكر وندين هذا الاعتداء الغاشم الذي استهدف سيادة بلدنا وابنا قواتنا الامنية من الحشد الشعبي وبقيت القوات  البطلة التي قارعة الارهاب وقضت عليه في كافة معارك التحرير .

واضاف ، ان هذا العدوان السافر الذي ذهب ضحيته اكثر من (١٥) شهيدا و( ٢٥ ) جريحا بينهم مدنين عزل يتطلب من حكومتنا الرشيد ان تتقدم بطلب الى مجلس الامن الدولي لادانة هذه الافعال المتكررة من قبل القوات الامريكية لغرض انهاء وجودها على الاراضي العراقية خاصة وان العراق بات يشهد استقرارا امنيا كبيرا على يد ابناءه من الشهداء والجرحى .

وتابع ، ونحن في الوقت الذي ندعو فيه الى عدم ادخال العراق في الصراعات الدولية الدائرة نؤكد على عدم حاجة العراقة الى قوات لحماية اراضيه في ظل وجود ابناءه من الحشد الشعبي وبقية القوات الامنية البطلة .

وختم مدير المركز كلمته المجد والخلود لشهدائنا الأبرار  والشفاء العاجل للجرحى .

Comments are disabled.