مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية يشارك في مبادرة “اثر اخضر” التي اقامها طلبة كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد

وحدة اعلام المركز

شارك الدكتورة اسعد طارش عبد الرضا مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية ـ جامعة بغداد في المبادرة التي اطلقها طلبة المرحلة الرابعة في كلية العلوم السياسية والتي اطلقت عليها  ” اثر اخضر ” وبمشاركة عميد الكلية الدكتور عادل بديوي ونخبة من اساتذة الكلية .

وقل الدكتور اسعد طارش على هامش مشاركته في هذه المبادرة ، ان طلبة كلية العلوم السياسية عودونا دائما على هذه المبادرات والنشاطات الجميلة قبل تخرجهم وهي من المبادرات القيمية والتي لها اثر كبير في نفوسهم من خلال زرع الازهار والاشجار في كليتهم التي قضوا بها اربعة اعوام من الدراسة العلمية لتكون ذكرى جميلة لهم في اتساع المساحات الخضراء في كليتهم .

واضاف الدكتور اسعد طارش ، ان هذه المبادرة تعد واحدة من المبادرات الصديقة للبيئة في وقت تسعى الحكومة الى توسعة المساحات الخضراء في مختلف مناطق البلاد .

وتابع ، نحن فرحون ايضا بقرب تخرج هذه الكوكبة الشبابية التي ستساهم في بناء العراق الجديد .

ويشارك الدكتور اسعد طارش في العديد من المبادرات والنشاطات العلمية التي تقيمها تشكيلات جامعة بغداد او غيرها من المنظمات والمؤسسات غير الحكومية .

Comments are disabled.