خلال زيارته الميدانية الى مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية .. رئيس جامعة بغداد يؤكد على دعم المراكز البحثية وتطويرها

وحدة اعلام المركز

بحث السيد رئيس جامعة بغداد الدكتور بهاء ابراهيم انصاف خلال زيارته الميدانية مع الدكتور اسعد طارش عبد الرضا مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في الجامعة سبل تطوير واقع المركز في الجوانب العلمية .

وقال الدكتور اسعد طارش عبد الرضا على هامش الزيارة ، ان زيارة رئيس الجامعة الدكتور بهاء ابراهيم انصاف تعد مهمة جدا في هذه الفترة كونها ركزت على دعم الباحثين ومركزنا بصورة عامة في مختلف المجالات ومنها الجانب العلمي كون مركزنا يعد من المراكز العلمية الرصينة واحد المصادر الرئيسة للباحثين .

واضاف الدكتور اسعد طارش ،ان رئيس الجامعة اكد على تجهيز المركز بالمستلزمات الخاصة بالباحثين والاكاديميين لغرض مواصلة تقدمهم العلمي ورفع اسم ام الجامعات عاليا .

وتابع ، نحن في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية نعاهد رئيس الجامعة والباحثين فيها بمواصلة التقدم في انجاز البحوث العلمية والدراسات المهمة لغرض رفد كافة المؤسسات الاكاديمية بالمصادر الرصينة التي تزيد من تقدمهم العلمي .

ويقوم رئيس جامعة بغداد الدكتور بهاء ابراهيم انصاف بين مدة واخرى بزيارات ميدانية لغرض الوقوف على ابرز احتياجات المؤسسات التعليمية والبحثية في تشكيلات جامعة بغداد .

Comments are disabled.