مع بدء العام الدراسي الجديد .. مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية يعقد اجتماعا مع الكوادر العلمية والادارية  في المركز

وحدة اعلام المركز

عقد الدكتور اسعد طارش عبد الرضا مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد اجتماعه الاول مع بدء العام الجديد.

وقال الدكتور اسعد طارش ، ان هذا الاجتماع الذي ضم رؤساء الاقسام العلمية والوحدات الادارية في مركزنا ناقشنا من خلاله كافة الاستعدادات الادارية والعلمية لغرض البدء باقامة الندوات وورش العمل العلمية التي ستركز في مضمونها على وضع الدراسات العلمية للكثير من القضايا المهمة في المجتمع .

واضاف ، وجهنا ايضا الباحثين بضرورة المشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية التي تقيمها المؤسسات الحكومية الاخرى لغرض اضافة الى مناقشة البحوث الخاصة بالباحثين في الاقسام العلمية قبل رفعها على المنصة .

وتابع ، اكدنا ايضا على ضرورة مشاركة الاساتذة بالبحوث المقدمة لمستشارية الامن القومي والتوجه نحوى الكتابة في العوامل المؤثرة على الامن القومي .

من جهتها اكدت مسؤولة الشعبة الادارية في المركز السيدة هدى عدنان ناجي ، ان مركزنا بدء في انجاز اعماله لاستقبال هذا العام سواء كان على المستويين العلمي والإداري خاصة التوجيهات التي تصدر ها رئاسة جامعة بغداد.

Comments are disabled.