شاركت أ.م.د. خلود محمد خميس / رئيس قسم الدراسات الأقليمية و الدولية  خلال العام الدراسي  الحالي بالعديد من المؤتمرات والفعاليات الاكاديمية . أذ شاركت  ببحثهـا الموسوم “الاشكالية في البحث العلمي في العلوم السياسية “في المؤتمرالعلمي السادس  حول الاشكالية في البحث العلمي في الاداب والعلوم الانسانية و الذي اقامته الجامعة اللبنانية.
كما شاركت د. خلود محمد خميس في الدورة الدورة التدريبية لتطوير الملاكات التدريسية خارج العراق للفترة من 6/1/2014 ولغاية 5/2/2014 في الجامعة اللبنانية ،المعهد العالي لدراسة الدكتوراه في الاداب والعلوم الانسانية.
أما على صعيد  مساهماتها العلمية في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية  فقد شاركت د. خلود محمد  في اعمال الدورة التدريبية التي اقامها المركز  والمعنونه ” الولاء الوظيفي لاساتذة الجامعات “.
وفي مجال مناقشة الاطاريح الجامعية فقد ناقشت  د. خلود محمد خميس  رسالة الماجستير  والمقدمة لكلية العلوم السياسية – جامعة النهرين والموسومة “الاستراتيجية الاسرائيلية تجاه افريقيا :منطلقات جديدة”، للطالبة مناسك عبد الوهاب حكمت .كما كانت عضوة في  لجنة مناقشة اطروحة دكتوراه بعنوان(استراتيجية حلف شمال الاطلسي تجاه اقليم البلقان ما بعد الحرب الباردة ) للطالب اثير ناظم عبد الواحد والتي قدمت لكلية العلوم السياسية جامعة بغداد .
 وفي الجامعة المستنصرية ـ ناقشت د. خلود محمد رسالة الماجستير ” تجربة التناوب السلمي على السلطة في المغرب وافاق المستقبل” والتي تقدم بهـا الطالب احمد حميد عباس سعيد.

Comments are disabled.