أختتام أعمـال معرض الكتاب العربي

أعلن في مركز الدراسـات الدوليـة عن أختتام أعمال معرض الكتاب العربي الذي أقامـة مركز الدراسـات الدوليـة بالتعاون مع العديد من دور النشـر ، حفل الاختتام الذي حضره المساعـد العلمي لشؤون رئيس جامعـة بغداد الأستاذ الدكتور رياض عزيز هادي ، شهـد توزيع جوائـز تقديريـة على المساهميـن في المعرض.

الأستاذ الدكتور رياض عزيز هادي أعرب  في كلمـة لـه خلال توزيع الشهادات التقديريـة  عن سعادته لنجاح المعرض مؤكداً ان هذا المعرض يأتي ضمـن أطـار نشـر الثقافـة والمعرفـة التي لابد ان تكون  جزءاً أساسيـا رسالـة الاكادمييـن   متمنيـا النجاح لمركز الدراسـات الدوليـة  في نشاطاته المقبلـة.

كما أكدت أمينـة  المكتبـة المركزيـة عايدة سلمـان  أن المكتبـة سعت  الى أنجاح هذا المعرض عن طريق توفيـر المكان الملائـم له ورغـم وجود أكثـر من معرض للكتاب  في الوقت ذاتـه في قاعـة المكتبـة المركزيـة ، الا أن المكتبـة أصرت على تذليل كافـة المعوقـات من أجل أنجاح المعرض.

يذكـر ان المعرض  أنطلقت أعمالـه يوم 11 /11 /2012  وأستمر لمدة عشـرة أيام ، ضـم مشاركـة  22 دار للنشـر ،وكانت عناويـن الكتب  قد  شمـلت أكثر من 1200 عنواناَ في مختلف التخصصـات العلميـة والانسانيـة  .

Comments are disabled.