مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية يوقع مذكرة تعاون مشترك مع معهد الخدمة الخارجية


شيماء فاضل وحدة اعلام المركز

وقع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد مذكرة تعاون مشترك مع معهد الخدمة الخارجية في وزارة الخارجية العراقية .

وقالت الدكتورة ابتسام محمد العامري على هامش توقيع مذكرة التعاون ان ، هذا هذا التعاون سيكون انطلاقاً لتأسيس وتطوير التعاون في مجال الخبرات والبحوث والدورات التدريبية وورش العمل وتبادل المطبوعات والمحاضرين بين مركز الدراسات في جامعة بغداد ومعهد الخدمة في وزارة الخارجية لغرض تطوير قدرات المؤسسات الحكومية ورفدها من خلال الخبرات العلمية في مركزنا .

وقد مثل جانب معهد الخدمة الخارجية وكيل الوزارة لشؤون التخطيط السياسي الدكتور صالح حسين علي التميمي عميد معهد الخدمة الخارجية وكالةً .

و حضر حفل التوقيع من معهد الخدمة الخارجية معاونة عميد المعهد إيمان محمد جبر، ورئيس قسم التدريب فيصل عبد الإله الفرهود، ومسؤولة الملف شيماء موسى الشمري، و من مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد كل من السيد أ.م.د. عمار حسین صادق، والسيد د. مصطفى إبراهيم الشمري.

ويوقع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية بجامعة بغداد بين مدة واخرى مذكرات تعاون مع مؤسسات حكومية وغير حكومية لما يمتلكه من خبرات علمية رصينة .

Comments are disabled.