مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية يعقد اجتماعا موسعا مع اللجنة التحضيرية الخاصة بندوة التغيرات المناخية وازمة المياه

وحدة اعلام المركز

ترأس الدكتور اسعد طارش عبد الرضا مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد اجتماع اللجنة التحضيرية الخاصة بندوةالتغيرات المناخية وازمة المياه المقرر عقدها في ٢٥/ ٩/ ٢٠٢٣ على قاعة الحريه للندوات .

وقال الدكتور اسعد طارش عبد الرضا على هامش الاجتماع ، ان الاجتماع شهد مناقشة اخر الاستعدادات والمستجدات الخاصة بالندوة العلميةالتي ستناقش التغيرات المناخية وازمة المياه في العراق والمنطقة .

واضاف ان الاستعدادات وحسب ما مؤشر لدينا بعد المناقشة مع اعضاء اللجنة التحضيرية فأنها اكملت استعداداتها الكاملة لاقامت الندوة فيموعدها المقرر  .

وتابع الدكتور اسعد طارش ان ، هذه الندوة ستشهد مشاركة وزارة الموارد المائية وعدد من المراكز البحثية مركز بحوث السوق وحماية المستهلك المركز الوطني للدراسات السكانيه والديموغرافية

ويقيم مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد بين مدة واخرى عدد من الندوات والمؤتمرات العلمية المهمة التي يناقش من خلالها مختلف القضايا التي تهم البلد.

Comments are disabled.